"اكتب صح" يتيح فرصة كتابة وتسويق المحتوى.. تعرف على التفاصيل

إسلام وهبان

كشف الكاتب والصحفي حسام مصطفى إبراهيم، رئيس تحرير ومؤسس موقع “اكتب صح“، عن عدد من الإجراءات التي سيشهدها الموقع خلال الفترة المقبلة، والتي من شأنها تطوير الموقع بشكل أكثر عملية واشتباكا مع الواقع.

نرشح لك: مجانا.. بيت الحكمة تصدر دليلا لمكافحة فيروس كورونا لطلاب المدارس

 

وأوضح “إبراهيم” في منشور عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، أن موقع “اكتب صح” لن يقتصر الفترة المقبلة على تعليم اللغة العربية وقواعد الكتابة الصحفية بشكل سليم فحسب، بل سيتسع ليشمل كتابة وتسويق المحتوى، فضلا عن التدريب على مهارات الصياغة والكتابة المنضبطة، ليكون شعار الموقع “اكتب، صحح، سوًق).

أضاف أن الموقع سيتيح فرصة نشر المقالات في العديد من المجالات كالأدب والفن والنقد واللغة، فضلا عن تطوير خدمة المدقق اللغوي وتعليم مهارات صناعة المحتوى، مشيرا إلى تقديم العديد من الورش والدورات التدريبية عبر قناة “اكتب صح” على موقع يوتيوب، كذلك تعليم البرمجة بدون أكواد من خلال باب متخصص هو “تكنو صحافة”.

الجدير بالذكر أن مبادرة “اكتب صح” هو أحد أبرز المبادرات التي تهتم بتعليم اللغة العربية والكتابة الصحيحة، وقد قدمت العديد من الأنشطة والمبادرات منذ انطلاقها في 2013 وحتى الآن، سواء في المجال الصحفي أو كتابة المحتوى بوجه عام.