مي عمر بطلة مسلسل "نسل الأغراب" أمام "السقا" و"كرارة"

حلت الفنانة مي عمر ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، عبر إذاعة “نجوم إف إم”، مع الإعلامية إنجي علي، للحديث عن مشاركتها في مسلسل “الفتوة”، رمضان الماضين مع الفنان ياسر جلال، ومشاريعها المقبلة.

نرشح لك: فيديو يجمع السقا وكرارة بعد الإعلان عن مسلسل “نسل الأغراب”

 

قالت مي إن دور ليل من أكثر الأدوار التي أحبتها فيما قدمته، مضيفة: “كان نفسي أعمل حاجة من عصر تاني، ذاكرت الشخصية كتير، لكن أول يوم تصوير بعد ما لبست اللبس والمكياج ودخلت الديكور، حسيت ساعتها إني بنتمي للعالم ده مش العالم الحقيقي”.

في سياق متصل، أبدى زوجها المخرج محمد سامي رأيه في مي عمر الممثلة، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، قائلا: “وهي بتمثل معايا بستغرب لأني بشوفها في البيت حاجة تانية، وفي ليل عجبتني في العشر حلقات الأخيرة، شوفت منها انفعالات ما شوفتهاش في حياتي منها طوال 10 سنين نعرف بعض فيها”.

أعلن محمد سامي عن أن مي عمر ستكون بطلة مسلسله المقبل مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة “نسل الأغراب”، متابعا: “وأنا بكتب معالجة المسلسل، وبتكلم مع الأستاذ حسام شوقي، فقلت لها أنا كاتب دور في المسلسل وكده فقالت لي السنة الجاية أنا مش معاك، فقلت لها مش هستحمل تكوني مش معايا سنتين ورا بعض”.

أشار إلى أنه يشعر بالغيرة عندما يرى نجاح زوجته مي عمر مع مخرج آخر، خصوصًا أنهما بدءا المجال الفني سويًا وكانت لديهما أحلامهما.