"القابضة للطيران": خصم 20% على الرحلات الخارجية بدءً من 15 يوليو

هبة خالد

قال الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن عودة حركة الطيران اليوم بدأت بـ 14 رحلة، إذ بلغ عدد الركاب ذهابا 1300 راكبًا، وإيابًا 2200 راكبًا.

نرشح لك: “القابضة للمطارات” عن الوجبات المقدمة للركاب: جافة لتقليل الاحتكاك تجنبًا لكورونا

 

أوضح “زكريا” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، عبر شاشة النهار، مساء الأربعاء، أنه سيتم زيادة عدد الرحلات اليوم الخميس لتصل إلى 20 رحلة وسيتم نقل 1900 راكبًا في رحلات الذهاب و3000 راكبًا في رحلات العودة.

أضاف: “أي دولة مفتوحة لاستقبال طائراتنا أرسلنا بها رحلات، وفي بلاد لم تفتح مطاراتها لاستقبال أي طائرات”، موضحا أن الفتح التدريجي مر بمراحل بدأت الأولى منها بـ29 مقصدًا، حتى منتصف الشهر الجاري منوها أنه ببداية منتصف الشهر سيزيد عدد الرحلات نظرًا لحجم الإقبال على حجز الطائرات وبناء عليه سيتم زيادة عدد الرحلات اليومية لكل مقصد.

استكمل حديثه بأن الأسعار لم تتغير عن ما قبل أزمة كورونا بل هناك تخفيض 20% لأي شخص يبدأ في حجز تذاكر مصر للطيران بداءً من 15 يوليو ويمكنه استخدامها حتى نهاية أغسطس وذلك للرحلات الخارجية.

اختتم حديثه موضحا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي حددها الاتحاد الدولي للنقل الجوي بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ويتم تنفيذها بالكامل بداية من دخول صالة السفر وحتى وصولهم للبلد الذي يتجه إليه.