حبس ريناد عماد 4 أيام بتهمة تقديم فيديوهات خادشة للحياء

أصدرت النيابة العامة بالدقي اليوم الأربعاء، قرارا بحبس ريناد عماد إحدى مقدمات المحتوى عبر تطبيق تيك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لها تهمة تقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

نرشح لك: القبض على فتاة التيك توك منار سامي بتهمة التحريض على الفجور

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة “منة الله” الشهيرة بـ ريناد عماد داخل كافيه بالدقي يمتكله ابن فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على السوشيال ميديا وخاصة تطبيق تيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشة للحياء.

واجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات الخاصة بها واعترفت بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض مؤخرا على ريناد عماد بتهمة التحريض على الفجور بقصد الإعلان عن النفس لممارسة البغاء، وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، ومخالفة المبادئ والقيم.

على صعيد آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء، القبض على منار سامي مقدمة فيديوهات عبر تطبيق تيك توك، بحسب بلاغ اتهمها بالتحريض على الفسق والفجور ونشرها مقاطع منافية للآداب.

قدم البلاغ ضد منار المحامي أشرف فرحات، وحمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال فرحات فيه إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه، ظهرت منار سامي لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

اتهم فرحات في بلاغه منار سامي بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها على تيك توك، وهي التهمة التي لاحقت فتيات قبلها عبر التطبيق ذاته أبرزهن حنين حسام ومودة الأدهم واللتان تتم محاكمتهما في الفترة الحالية بنفس التهم.

نرشح لك: دعم الشذوذ الجنسي في قنوات الأطفال.. آخرهم Cartoon Network