وائل رياض مدافعا عن يوسف الشريف: "قطَع تمرين عشان الصلاة"

دافع وائل رياض لاعب النادي الأهلي السابق والمدرب المساعد في جهاز المنتخب الأولمبي، عن الفنان يوسف الشريف في أزمته الأخيرة، على خلفية تصريحاته عن رفضه تقديم مشاهد ساخنة في أعماله الفنية.

 

نرشح لك: خالد سرحان يهاجم يوسف الشريف



حكى رياض موقفا حدث بينه وبين الشريف قبل سنوات، موضحا أنه كانت تربطه علاقة صداقة قوية به، وأثناء وجودهما في الجيم وهما يتمرنان أوضح رياض أن يوسف قطع التمرين وطلب منه أن يذهبا ليصليا العصر أولا.

استطرد وائل رياض أنه طلب من الشريف أن يؤخرا صلاة العصر حتى انتهاء التمرين ووقتها سيكون متبقي وقت لأدائها قبل حلول وقت صلاة المغرب، لافتا إلى أن الأخير رفض وقال له: “لا خير في عمل يلهي عن الصلاة”.

استكمل رياض: “ليه بقول كده دلوقتي؟ علشان عايز أقول إن يوسف الشريف محترم وخلوق من زمان أوي مش وليد الصدفة، رأيه لازم يُحترم حتي لو انت مش مقتنع بيه، بالتوفيق يا يوسف واستمر”.

والله حصل : زمان وانا ساكن في مدينة نصر كانت بتربطني صداقة قوية أوي بيوسف الشريف ، المهم كنا بنتمرن سوا في الچيم ومرة…

Geplaatst door Wael Reyad op Dinsdag 30 juni 2020


كان يوسف الشريف قد أثار مؤخرًا، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التصريح الذي أدلى به خلال لقائه ببرنامج “مساء dmc”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، بشأن رفضه تجسيد المشاهد الساخنة في أعماله.

أعلن عدد من المشاهير تضامنهم مع موقف “الشريف” من بينهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

نشر “صلاح” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورتين أوضح من خلالهما أنه يشاهد فيلم “العالمي” لـ يوسف الشريف.

يشار إلى أن فيلم “العالمي” بطولة يوسف الشريف، أروى جودة، محمد لطفي، صلاح عبد الله، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج محمد حفظي وممدوح سبع، وتأليف ياسمين كامل.