شاشة

بسبب اتهامات أخلاقية لـ”مرسي”.. محامي الإخوان أراد تقديم بلاغ في شخصية إعلامية

كشف المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، عن تفاصيل تقديم محامي الرئيس السابق محمد مرسي، بلاغا ضد شخصية إعلامية قامت بتلميح غير أخلاقي على رئيس الجمهورية حينذاك.

نرشح لك: عدلي منصور: ما حدث في مصر من 2013 حتى الآن إعجاز

قال “عبد المجيد”خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، الثلاثاء، إنه في إحدى المرات حاول أحد محامي “مرسي” تقديم بلاغ في أحد الإعلاميين، لمح بتورط “مرسي” في جرائم أخلاقية.

تابع أن المحامي قال: “عايزين نقدم بلاغ لأن الكلام اللي اتقال ينال من رجولته”، مشيرًا إلى أنه أخبر المحامي بأنه لا يوجد في العالم شيء كهذا، بأن يتقدم محامي الرئيس ببلاغ بسبب وصف الرئيس بلفظ غير أخلاقي ينال من رجولته.

أشار “عبد المجيد” إلى أن  جماعة الإخوان كانت غير  مؤهلة للحكم كما أخبرهم الشعب، منوها أن تلك الفترة من الحكم كانت “مُظلمة”، منوهًا أن تلك الفترة كانت متدنية من حكم مصر.

كان النائب العام السابق عبد المجيد محمود، أجرى حوار خاص مع جريدة الأخبار مع الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الجريدة، كشف خلاله العديد من الوقائع حول فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين.

قال خلال الحوار رفضت طلب مرسي بأن يكون التواصل معه من خلال المحاميان محمد سليم العوا ومحمد طوسون، فكيف تكون الصلة بين رئيس الجمهورية والنائب العام من خلال اثنين محامين وهما ليست لهما أي صفة وكيف اتحدث مع محامين في أمور تتصل بعمل النائب العام، فتراجع مرسي وأخبرني أن يكون حلقة الوصل هو المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية انذاك ولم اتصل به أو بغيره.

نرشح لك: 7 تصريحات من النائب العام الأسبق عن فترة حكم الإخوان

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock