شاشة

“الصحة”: حالة رجاء الجداوي حرجة

حالة رجاء الجداوي حرجة
أسماء شكري

كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية بوزارة الصحة والسكان لمكافحة فيروس كورونا المستجد، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي موضحا أن حالتها حرجة.

نرشح لك: مين اللي ميحبش عبلة؟


أضاف حسني خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في حلقة اليوم من برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أن الفريق الطبي المعالج للجداوي من فيروس كورونا لا يدخر جهدا لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لها، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

أردف: “تأكدوا أننا بنعمل لها كل ما يلزم لحالتها التي ما زالت حرجة.. قلبنا واجعنا عليها لكن بناخد بالأسباب وبنتابعها دقيقة بدقيقة وساعة بساعة”، متمنيا لها الشفاء العاجل.

الستات مايعرفوش يكدبوا معاكوا لايف

Geplaatst door ‎الستات مايعرفوش يكدبوا‎ op Maandag 29 juni 2020

الجدير بالذكر أن رجاء الجداوي أُصيبت بفيروس كورونا مؤخرا وتتلقى علاجها بمستشفى العزل بالإسماعيلية، وتم وضعها على جهاز تنفس اختراقي بعد تدهور حالتها الصحية.

أضاف حسني خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في حلقة اليوم من برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أن الفريق الطبي المعالج للجداوي من فيروس كورونا لا يدخر جهدا لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لها، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.أضاف حسني خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في حلقة اليوم من برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أن الفريق الطبي المعالج للجداوي من فيروس كورونا لا يدخر جهدا لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لها، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.أضاف حسني خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في حلقة اليوم من برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أن الفريق الطبي المعالج للجداوي من فيروس كورونا لا يدخر جهدا لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لها، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.أضاف حسني خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في حلقة اليوم من برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أن الفريق الطبي المعالج للجداوي من فيروس كورونا لا يدخر جهدا لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لها، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.لا يدخر جهدا لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لها، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء

حالة رجاء الجداوي حرجة

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock