انفصال برنامج "باب الخلق" عن "آخر النهار"

أعلن مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار برئاسة علاء الكحكي، إذاعة برنامج “باب الخلق” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، بشكل مستقل عن برنامج “آخر النهار”.

نرشح لك: متابعة تعاتب محمود سعد بسبب أم كلثوم

كان يذاع “باب الخلق” تحت مظلة برنامج “آخر النهار”، وأوضح مجلس الإدارة أن البرنامج سيذاع في نفس موعده في الثامنة مساء الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسم “باب الخلق” لبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل.

اعتاد محمود سعد في برنامجه خلال الشهور الماضية على تقديم الوجه الحضاري لمصر من خلال زيارة عدد من المناطق التاريخية وعمل لقاءات مع المواطنين، بالإضافة إلى استضافة عدد من الشخصيات العامة ذائعة الصيت داخل مصر وخارجها. في

كما أكدت شبكة تلفزيون النهار أن هناك عدد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة احتراما للمشاهدين.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسم ” لبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل. يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسم ” لبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل.يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسم ” لبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل. يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسمبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل. يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسم  لبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل. يذكر أن الإعلامي محمود سعد قد اختار اسم لبرنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة التاريخ وآمال المستقبل.في في في في في في في في  رنامجه لأنها المنطقة التي نشأ بها، والتي تمثل نموذجا فريدا يجمع بين عراقة