موعد عرض فيلم "صاحب المقام" لـ يسرا

فيلم صاحب المقام ليسرا
محمد سعد الدين

قال المنتج أحمد السبكي، إنه يؤيد قرار الحكومة الأخير، بفتح دور العرض السينمائية ابتداء من يوم السبت المقبل 27 يونيو، مع السماح بـ 25 % فقط من طاقتها الاستيعابية.

نرشح لك: صور من كواليس فيلم “صاحب المقام” لـ آسر ياسين


وعن الشرط الذي وضعته الحكومة على دور العرض السينمائية بالسماح بـ 25 % فقط من طاقتها الاستيعابية، أشار “السبكي” في تصريح خاص لـ “إعلام دوت كوم“، إلى أن أي قرار تتخذه الحكومة يكون في مصلحة الجميع، والسماح بـ 25 % بالطبع سيكون أفضل من استمرار غلق السينمات وتوقف صناعة السينما.

وأكد “السبكي”، على أنه لا يخشى الخسارة بسبب نسبة الـ 25 %، وسوف يكون أول من يطرح أفلامه خلال الفترة المقبلة، حيث يجب على جميع المنتجين أن يتكاتفوا ويطرحوا أفلامهم في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف بجوار صناعة السينما، وبمرور الوقت سوف تتحسن الأمور وتعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

وتابع: سأطرح خلال الفترة المقبلة عدد من الأفلام السينمائية، وأول هذه الأفلام هو فيلم “صاحب المقام”، والذي من المقرر عرضه قبل عيد الأضحى بـ 10 أيام.

ومن جهة أخرى، أضاف “السبكي”، أنه يحضر حاليًا لعدة أفلام سينمائية جديدة.

يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أعلن في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم الثلاثاء، عن مجموعة من القرارات، والتي كان من ضمنها قرار عودة السينمات، ولكن مع السماح بـ25 % فقط من طاقتها الاستيعابية، أي أنه إذا كانت السينما تستقبل 100 زائر، فإنه ينبغي ألا يتم السماح بتواجد بأكثر من 25 زائرا.

يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أعلن في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم الثلاثاء، عن مجموعة من القرارات، والتي كان من ضمنها قرار عودة السينمات، ولكن مع السماح بـ25 % فقط من طاقتها الاستيعابية، أي أنه إذا كانت السينما تستقبل 100 زائر، فإنه ينبغي ألا يتم السماح بتواجد بأكثر من 25 زائرا.يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أعلن في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم الثلاثاء، عن مجموعة من القرارات، والتي كان من ضمنها قرار عودة السينمات، ولكن مع السماح بـ25 % فقط من طاقتها الاستيعابية، أي أنه إذا كانت السينما تستقبل 100 زائر، فإنه ينبغي ألا يتم السماح بتواجد بأكثر من 25 زائرا.

فيلم صاحب المقام ليسرا