شقيقة أحمد زكي تنتقد تقديم مسلسل عنه دون الرجوع لأسرته

شقيقة أحمد زكي
هبة خالد

قالت منى عطية، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنها تقدر الفنان محمد رمضان، خاصة وأنه كان من أوائل المعزيين لهم في وفاة الراحل، موضحة أنها تتعجب من كيفية الإعلان عن مسلسل يحكي قصة أخيها دون الرجوع إلى أسرتها.

نرشح لك: محمد رمضان: بشير الديك تعاقَد على كتابة مسلسل أحمد زكي


أضافت “عطية” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي والمذاع عبر القناة “الأولى”، أنها لم تفهم كيف يصرح الفنان محمد رمضان بإقامة مسلسل يحكي قصة حياة الراحل أحمد زكي دون الرجوع لنا؟

وأوضحت أن والدتها أرادت أن تحكي حياة أحمد زكي، وبالفعل سجلت صوتا تروي فيه قصته، ومواقف من طفولته، وإذا جهزوا سيناريو جيدا للمسلسل، يمكن الاستعانة بإخوته، وعائلته، وتسجيل والدته في ذلك، ليخرج عملا يليق بالفنان الراحل.

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر والامتنان لـ محمد رمضان على أخلاقه، ومدى حبه لعائلة أحمد زكي، والذي يظهر في وقوفه الدائم بجانبهم في الواجب ووقت تقديم العزاء.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن عن تجسيده لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في رمضان المقبل، من خلال مسلسل بعنوان الإمبراطور، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف السيناريست بشير الديك.

وأوضحت أن والدتها أرادت أن تحكي حياة أحمد زكي، وبالفعل سجلت صوتا تروي فيه قصته، ومواقف من طفولته، وإذا جهزوا سيناريو جيدا للمسلسل، يمكن الاستعانة بإخوته، وعائلته، وتسجيل والدته في ذلك، ليخرج عملا يليق بالفنان الراحل.وأوضحت أن والدتها أرادت أن تحكي حياة أحمد زكي، وبالفعل سجلت صوتا تروي فيه قصته، ومواقف من طفولته، وإذا جهزوا سيناريو جيدا للمسلسل، يمكن الاستعانة بإخوته، وعائلته، وتسجيل والدته في ذلك، ليخرج عملا يليق بالفنان الراحل.وأوضحت أن والدتها أرادت أن تحكي حياة أحمد زكي، وبالفعل سجلت صوتا تروي فيه قصته، ومواقف من طفولته، وإذا جهزوا سيناريو جيدا للمسلسل، يمكن الاستعانة بإخوته، وعائلته، وتسجيل والدته في ذلك، ليخرج عملا يليق بالفنان الراحل.وأوضحت أن والدتها أرادت أن تحكي حياة أحمد زكي، وبالفعل سجلت صوتا تروي فيه قصته، ومواقف من طفولته، وإذا جهزوا سيناريو جيدا للمسلسل، يمكن الاستعانة بإخوته، وعائلته، وتسجيل والدته في ذلك، ليخرج عملا يليق بالفنان الراحل.

شقيقة أحمد زكي