بعد تقليده له على تيك توك.. مبروك عطية يستضيف حسين نصار

مبروك عطية يستضيف حسين نصار
هبة خالد

استضاف الشيخ مبروك عطية، حسين نصار الذي اشتهر مؤخرا بتقليد الأول على تطبيق “تيك توك”، من خلال عدة فيديوهات.

نرشح لك: بعد تقليده لـ مبروك عطية على “تيك توك”.. 20 تصريحًا لـ حسين نصار

نشر “نصار” صورة تجمعه بـ عطية، عبر صفحته الشخصية بموقع “انستجرام” معلقا: “شرف  كبير ليا إن قابلت حضرتك يا دكتور.. شكرا على الاستضافة الغالية دي”.

الجدير بالذكر أنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة عدة فيديوهات لشاب يُقلد بإتقان الشيخ مبروك عطية، أثناء تحدثه لبعض السيدات، اللاتي يتصلن به على الهواء مباشرة للاستفسار عن بعض المشاكل والفتاوى.

واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.

واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.واستطاع حسين نصار أن يلفت الأنظار إليه بأدائه الطريف الذي لا يخلو من خفة الظل، مما جعل مابعيه يشاركون فيديوهات تقليده على نطاق واسع، والتي قلد فيها أيضا مجموعة من الفنانين.

مبروك عطية يستضيف حسين نصار