8 حسابات على "تيك توك" تساعدك في اختيار إطلالتك الصيفية

الموضة والأزياء هي أحد أشكال التعبير عن الذات التي تساعدنا في الشعور بالإلهام وبالتمكين أيضا.

 

نرشح لك: تقدم محتوى خادش على “تيك توك”.. القبض على “شيري هانم”



وفي هذه الفترة التي نقضي خلالها معظم أوقاتنا في المنزل للحفاظ على التباعد الاجتماعي ومع التخفيف التدريجي للحظر المنزلي والعودة بحذر للحياة العادية نميل إلى التفكير في خزانتنا التي هجرناها طوال الفترة الماضية وأن نفكر في مختلف التنسيقات لإطلالاتنا الصيفية.

 ونجد على منصة “تيك توك” عدد من الحسابات لصانعي المحتوى المهتمين بالموضة وتنسيق قطع الملابس بأكثر من طريقة تناسب أحدث الصيحات لهذا الموسم، من ضمن هذه الحسابات:

1-  تعد @styledbyeman من صانعي المحتوى التي تعمل على تقديم الجديد بانتظام من خلال حسابها الذي يتابعه أكثر من 60 ألف متابع، ودائما ما تقدم أفكار مبتكرة لارتداء قطعة واحدة بأكثر من شكل، وأخيرا قدمت أكثر من فكرة لارتداء التنورة والتي تناسب الأجواء الصيفية.

2- بما يقارب أكثر من 120 ألف متابع، يمتلئ حساب @mennaelsonny5 بتحديات الموضة التي تشارك فيها عدد من الإطلالات المبتكرة وأخرهم تحدي البنطلون الجينز #jeanschallenge الذي حشد حوالي 30 مليون متابع، هذا بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تنسق فيها الألوان وتقترح فيها أكثر من استخدام لنفس القطعة لتجديد الإطلالات للموسم.

3- لم تمنعها واجباتها المنزلية والتزاماتها كأم من مشاركة الكثير من نصائح الجمال والموضة لتقدم @ingyelengbawy العديد من مقاطع الفيديو لنصائح تنسيق الملابس القديمة او المملة لتصبح جديدة وأكثر ملاءمة للموضة، هذا بالإضافة إلى نصائحها للاهتمام بالجمال والبشرة التي تكمل الإطلالة الصيفية.

 


4-
ألوان النيون الجريئة هي أكثر ما يلفت النظر في مشاركات منسقة الأزياء @ yasminyousri التي تقدم محتوى يساعد المتابعين في التصوير في البيت ليقوموا بالمشاركة هم أيضا، هذا بالإضافة إلى سلسلة المشاركات “get ready with me” التي تشجع المتابعين على تجربة قطع من خزانتهم أيضا والابداع في تنسيق الألوان والملابس.

5- وللمستخدمات اللاتي يرتدين الحجاب، هناك عدد من صانعي المحتوى اللاتي يقدمن إطلالات تناسب المحجبات من ضمنهم @mawadda_tak و@nourhannehassan اللتين ينسقن ملابس عصرية ومناسبة للحجاب في نفس الوقت.

6- أما بالنسبة للمحجبات اللاتي يبحثن عن الألوان والنقشات الجريئة فمن الممكن أن يتابعوا حساب  @ayahsharafdesigns.

7- الصيف يعني مريح و”شيك” في نفس الوقت، لذلك فإن متابعة @salmakandilofficial من الممكن أن يلهم الشخص بألوان صيفية جذابة مع تسريحات وألوان شعر تناسب هذا الموسم، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بوصفات الأطباق التي تعدها في المنزل.

8- أخيرا وليس أخرا من الممكن متابعة مشاركات متميزة لإطلالات بالحجاب أيضا يكملها أفكار لـ “ميك أب” بسيط على حساب @salmamitwally.

يعد “تيك توك” من المنصات التي تحرص على تقديم المحتوى المتنوع والمبتكر وخاصة في مجال الموضة والأزياء، حيث دعم هذا المجال من خلال عدد من التحديات مثل #Fashiontok الذي نجح في اجتذاب 220 مليون مشاركة ومتابعة، وانعكس نجاح هذه التحديات على المنصة التي تهدف إلى خلق مساحة للتعبير خاصة بين شريحة الشباب أصحاب المواهب الصاعدة وتمكين المرأة للتعبير عن نفسها واهتماماتها.