هيفاء وهبي لمدير أعمالها السابق: "مش خايف من ربك؟"

هيفاء وهبي لمدير أعمالها
هبة خالد

علقت الفنانة هيفاء وهبي من جديد على خلافاتها الأخيرة مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري؛ والذي اتهمته قبل أكثر من شهر بسرقة 63 مليون جنيه منها.

نرشح لك: أحمد فهمي عن هيفاء وهبي: “دلّوعة بس ملتزمة”

كتبت وهبي عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” رسالة شديدة اللهجة إلى وزيري: “‏تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير، وسهر، وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تجي انت بالآخر تسرق كل هيدا على الجاهز من مجهود “مرا”؟”.

وتابعت: “خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي سبق واتهمت محمد وزيري بسرقة 63 مليون جنيه منها، وبعدها رفع ضدها وزيري دعوى قضائية لإثبات زواجه منها أمام محكمة الأسرة.

من جانبها نفت هيفاء وهبي في تصريح لـ إعلام دوت كوم، علمها بوجود دعوى قضائية ضدها من وزيري، مؤكدة على أن الحديث عن وجود زواج هو كذب وافتراء ولن تقوم بالتعليق عليه؛ لأن الأمر متروك للقضاء.

من جانبها نفت هيفاء وهبي في تصريح لـ إعلام دوت كوم، علمها بوجود دعوى قضائية ضدها من وزيري، مؤكدة على أن الحديث عن وجود زواج هو كذب وافتراء ولن تقوم بالتعليق عليه؛ لأن الأمر متروك للقضاء.من جانبها نفت هيفاء وهبي في تصريح لـ إعلام دوت كوم، علمها بوجود دعوى قضائية ضدها من وزيري، مؤكدة على أن الحديث عن وجود زواج هو كذب وافتراء ولن تقوم بالتعليق عليه؛ لأن الأمر متروك للقضاء.من جانبها نفت هيفاء وهبي في تصريح لـ إعلام دوت كوم، علمها بوجود دعوى قضائية ضدها من وزيري، مؤكدة على أن الحديث عن وجود زواج هو كذب وافتراء ولن تقوم بالتعليق عليه؛ لأن الأمر متروك للقضاء.من جانبها نفت هيفاء وهبي في تصريح لـ إعلام دوت كوم، علمها بوجود دعوى قضائية ضدها من وزيري، مؤكدة على أن الحديث عن وجود زواج هو كذب وافتراء ولن تقوم بالتعليق عليه؛ لأن الأمر متروك للقضاء.

هيفاء وهبي لمدير أعمالها