رسالة رضوى الشربيني لوالدتها في عيد ميلادها %

رسالة رضوى الشربيني لوالدتها
وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة إلى والدتها هالة أنور، بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نرشح لك: هاشتاج رضوى الشربيني يتخطى 150 مليون مشاهدة على “تيك توك”


قالت رضوى عبر حسابها: “أنا بحبك أوي وفخورة إنك أمي أوي.. و بقول الحمد لله إنه من ضمن الـ24 قيراط بتوعي إنه رزقني بيكي واداني أم عظيمة زيك”.

أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.

يُشار إلى أن رضوى الشربيني، “هي وبس” عبر شاشة “cbc سفرة”، والذي يناقش القضايا التي تهم المرأة.

أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.أضافت: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة وجدعة زي منتي، ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجه في حياتي”.

رسالة رضوى الشربيني لوالدتها