سلوى محمد علي تكشف تفاصيل أولى تجاربها في تقديم البرامج

سلوى محمد علي
محمد سعد الدين

تعاقدت الفنانة سلوى محمد علي، على المشاركة في تقديم برنامج “3 ستات”، المذاع عبر قناة صدى البلد، بالمشاركة مع الإعلاميتين سالي حماد، وإيمان يوسف، والذي يعد أولى تجاربها في تقديم البرامج.

نرشح لك: لأول مرة.. سلوى محمد علي مذيعة على “صدى البلد”


قالت سلوى محمد علي، في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم”، إنه عندما عرض عليها المشاركة في تقديم البرنامج، وافقت لأن تجربة تقديم البرامج جديدة بالنسبة لها.

أضافت أنه لا يوجد أي وجه مقارنة بينها وبين الفنانة ليلى عز العرب التي كانت تشارك في تقديم البرنامج، وذلك لأنها تتمتع بـ”ستايل” مختلف تماما عنها، مؤكدة أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بـ ليلى عز العرب.

أشارت “علي”، إلى أن شكل البرنامج تغير عن شكله القديم، وهي متحمسة جدا للتجربة، ولكن إذا تعارضت تجربة تقديم البرامج مع التمثيل، سوف تكون الأفضلية للتمثيل بالنسبة لها.

لفتت إلى أنها تقرأ حاليًا سيناريو فيلم سينمائي جديد، وتنتظر انتهاء أزمة كورونا حتى تعُد السينما مرة أخرى.

وكانت آخر الأعمال الفنية سلوى محمد علي، هو مسلسل “بـ 100وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى محمد علي، هو مسلسل “بـ 100وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى محمد علي، هو مسلسل “بـ 100وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى محمد علي، هو مسلسل “بـ 100وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى محمد علي، هو مسلسل “بـ 100وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.

سلوى محمد علي