بعد صورها مع أسرتها من السور.. مديرة مستشفى العجمي تكشف كواليس عملها

مديرة مستشفى العجمي
هبة خالد

روت الدكتورة ميرفت السيد، مديرة مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، كواليس عملها، بعد تداول صورا لها مع أسرتها وهي تلتقي بهم على طريقة التباعد الاجتماعي، من داخل سور المشفى الذي تعمل به، نظرا لمنع دخولهم، ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

نرشح لك: التموين: ندرس توزيع الكمامات القماش على بطاقات التموين


قالت دكتورة ميرفت السيد، مديرة مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، أحد مستشفيات العزل الطبي لمرضى فيروس “كورونا”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “شارع مصر” مع هاجر جميل، على “شعبي إف إم” التابعة لراديو النيل، إنها لم تغادر المشفى منذ 6 مارس.

تابعت، أنه بعد ظهور حالات الإصابة وتجهيز المستشفى خلال 6 أيام بداية من شهر مارس، وهي تباشر عملها دون العودة لمنزلها، حتى أن الطاقم الطبي يتغير كل 14 يوم، ومر عليها 7 فرق طبية حتى الآن، بأطباء وتمريض، وأمن مختلف، مُضيفة: “لكنني أصر على استكمال عملي حتى خروج أخر مريض بكورونا”.

أوضحت “السيد” أن انطباعات المرضى عن المستشفى وأدائها جيدة، وتدفع الطاقم الطبي للاستمرار، والصمود، مُردفة: “واكتفي بالتقاط صورا سيلفي مع أسرتي عندما أراهم، من خارج السور حتى تنزاح الغمة، وأعود إليهم، ولدي طفلين عمرو، 9 سنوات، وكريم، 7 أعوام”.

اختتمت “السيد” حديثها بأن وعي المواطنين يلعب دورا هاما في الحد من العدوى والإصابة، مشددة على ضرورة اتباع إجراءات الوقاية، والحماية جيدا حتى تنزاح أزمة كورونا قريبا.

تابعت، أنه بعد ظهور حالات الإصابة وتجهيز المستشفى خلال 6 أيام بداية من شهر مارس، وهي تباشر عملها دون العودة لمنزلها، حتى أن الطاقم الطبي يتغير كل 14 يوم، ومر عليها 7 فرق طبية حتى الآن، بأطباء وتمريض، وأمن مختلف، مُضيفة: “لكنني أصر على استكمال عملي حتى خروج أخر مريض بكورونا”.تابعت، أنه بعد ظهور حالات الإصابة وتجهيز المستشفى خلال 6 أيام بداية من شهر مارس، وهي تباشر عملها دون العودة لمنزلها، حتى أن الطاقم الطبي يتغير كل 14 يوم، ومر عليها 7 فرق طبية حتى الآن، بأطباء وتمريض، وأمن مختلف، مُضيفة: “لكنني أصر على استكمال عملي حتى خروج أخر مريض بكورونا”.

مديرة مستشفى العجمي