رأي سامح حسين وهيدي كرم في الخصوصية بين الأزواج

سامح حسين وهيدي كرم

استضاف برنامج راجل و2 ستات عبر قناة ON الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم، في حلقة الاثنين، الفنان سامح حسين.

نرشح لك: رزان مغربي عن برنامجها الرمضاني: زوجة “السقا” ساعدتني في اختيار أزيائي


تحدث كل من شريهان وهيدي وسامح عن الخصوصية بين الأزواج وهل تراعي السيدة المصرية والرجل المصري تلك المسألة في حياتهما الزوجية؟ وقالت كرم إنها كانت لا تراعي تلك الخصوصية أثناء فترة زواجها، مضيفة أنها في الفترة الحالية اقتنعت بأهمية ذلك لكل زوجين.

ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.

خناقة الخصوصية بين الأبراج مع سامح حسين وهيدي كرم 😂

خناقة الخصوصية بين الأبراج مع سامح حسين وهيدي كرم 😂#راجل_2ستات#ONسامح حسين Sameh Hussein

Geplaatst door ON op Maandag 1 juni 2020

ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.ليقاطعها حسين بأن النكد وعدم احترام خصوصية الزوج هما صفتين في كل زوجة مصرية، لترد عليه هيدي كرم في استنكار: “انتوا ملايكة يعني؟ ده انتوا كل يوم بتعيدوا نفس الغلط”.

سامح حسين وهيدي كرم