تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسن حسني

أسماء شكري

كشف هشام نجل الفنان الراحل حسن حسني اللحظات الأخيرة في حياة والده، الذي توفي مساء السبت عن عمر 84 عاما.

نرشح لك: تفاصيل اللقاء الوحيد بين “عبد الناصر” وحسن حسني

قال هشام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في حلقة السبت من برنامج المساء مع قصواء المذاع عبر قناة TeN، إن والده شعر الخميس الماضي بألم في صدره، لافتا إلى أنهم ذهبوا به إلى المستشفى، مؤكدا أن حسن حسني لم يشكُ من أي مشاكل بالقلب طوال حياته.

أردف أن الأطباء اكتشفوا إصابته بجلطة في القلب وتم عمل قسطرة له، مضيفا انه توفي بعد إجرائه للقسطرة بخمس ساعات، في الساعة الثانية من صباح أمس السبت، مستطردا أن والده تضايق من شائعات وفاته التي تم تداولها مؤخرا وقال لهم: “هي خلاص الناس زهقت مني ولا ايه”، موضحا أن حسني كان يعتز كثيرا بحب الناس له ولمة عائلته من حوله.

أشار هشام حسن حسني إلى أن والده كان محب للمرح والضحك، لافتا إلى أن علاقته بأحفاده كانت قوية جدا، مستطردا أنه كان يهتم بهم أكثر من أبنائه.

كان الفنان حسن حسني قد رحل عن دنيانا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 84 عامًا، إثر إصابته بمشاكل في القلب، أدت إلى دخوله مستشفى دار الفؤاد مساء يوم الجمعة، وكانت برفقته ابنته فاطمة.

شيعت جنازة الفنان ظهر اليوم، من مدافن الأسرة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، واقتصر الحضور على أسرته وعائلته، وعدد قليل من خارج الأسرة، وشارك كل من هشام وفاطمة أبناء الفنان في تشييع جثمانه، وكذلك حفيدته أزهار.