خبر

تفاصيل برنامجي “صنع في البيت” و”من يكون؟”


هالة أبو شامة

كشفت المنتجة آلاء الغزالي، عن تفاصيل البرنامجين الذين أشرفت على تنفيذهما مؤخرًا، والذين من المقرر عرضهما عبر شاشات mbc.

نرشح لك: أحدهما يقدمه محمد هنيدي.. mbc تطلق برنامجين جديدين

قالت “الغزالي” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم” إن البرنامج الأول يحمل عنوان “صنع في البيت”، وهو من تقديم كل من محمد هنيدي، وهشام الهويش، وأسيل عمران.



وأوضحت أن فكرة البرنامج عبارة عن مسابقة لاختيار أفضل الفيديوهات التي تم إنتاجها من قِبل بعض الأشخاص أثناء تواجدهم في الحجر المنزلي في ظل انتشار فيروس كورونا.



وأشارت إلى أن مقدمي البرنامج سيختارون الفيديو الأفضل من بين مجموعة فيديوهات، ليتم منحه جائزة مالية، لافتة إلى أنه سيتم اختيار فائز واحد كل حلقة على مدار أربع حلقات، مدة كل حلقة نصف ساعة.

فيما أوضحت “الغزالي” أن برنامج “من يكون؟”، تقدمه الإعلامية سهى نويلاتي، وتدور فكرته حول استضافة أحد النجوم ليتم تخمين هويته من قبل المتسابقين.



وأشارت إلى أن ضيوف البرنامج هم الفنانة نيللي كريم، ودينا الشربيني، وأحمد زاهر، وياسر القحطاني، ومجموعة من نجوم الوطن العربي، ومن المنتظر أن تكُن مدة كل حلقة 25 دقيقة.

يشار إلى أن برنامجي “صنع في البيت”، و”من يكون” تم إطلاقهما من قِبل مجموعة mbc بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.



برنامج “صنع في البيت” يعرض على MBC1 و”MBC العراق”، من الخميس إلى الأحد في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

برنامج “من يكون” يعرض على MBC1 و”MBC العراق”، من الخميس إلى الأحد في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock