كواليس ظهور نعيم عيسى أحد أبطال "ريا وسكينة"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صورا ومقاطع فيديو للفنان نعيم عيسى خلال مشاهدته لمسرحية “ريا وسكينة”، التي شارك فيها مع النجوم عبد المنعم مدبولي وشادية وسهير البابلي عام 1980.

تفاعل الجمهور مع الصورة، وتساءل كثيرون عن كواليسها ومن التقطها وأين اختفى الفنان نعيم عيسى خلال السنوات الماضية.

تواصل إعلام دوت كوم مع الفنان نعيم عيسى ونجله “سامي”، للحديث عن كواليس آخر ظهور له، ليوضح سامي أنه التقط الفيديو أثناء مشاهدة والده للمسرحية في أول أيام عيد الفطر، قائلا: “لقيته مندمج جدا مع المسرحية فصورته ووريته الفيديو ثم نشرته”، لافتا إلى أن والده كان يستعيد الذكريات وبكواليس عمله في المسرحية.

تابع أن الفنان عبد المنعم مدبولي، من أوائل الفنانين الذي عمل معهم والده، فقد تخرج في مدرسة المدبوليزم، مع نجوم كبار مثل  يحيى الفخراني وفؤاد أحمد وأسامة عباس وأحمد ماهر وغيرهم الكثير، وكانوا وقتها لا يزالون وجوها جديدة، فتبناهم “مدبولي” فنيا وقدموا عددا من المسرحيات، منها  “رجل مفيش منه”.

نعيم عيسى

وعن آخر أعمال والده، قال سامي إن والده شارك في مسلسل “عائلة حاحا” مع الفنان طلعت زكريا، وقدم دور صاحب قهوة في إحدى الحارات، لكن لم يعرض العمل حتى الآن، مضيفا: “نتمنى أن تنتهي مشاكل المسلسل الإنتاجية ويتم عرضه خلال الفترة المقبلة”.

أما الفنان نعيم عيسى فوجه رسالة للجمهور عبر إعلام دوت كوم، قائلا: “لو سمحتوا وعشان خاطري متخرجوش من البيت وخلوا بالكم من نفسكم وأصحابكم وجيرانكم وربنا يحمينا كلنا ويحمي كل الدول.. وربنا يستر علينا وتنزاح مننا خالص هذه الغمة”.