يسرا: عادل إمام أنقذ حياتي من فيروس يصيب المخ

أسماء شكري

قالت الفنانة يسرا إنها أثناء تصويرها لفيلم رسالة إلى الوالي كانت تعاني من مشكلة في صوتها: “صوتي كان رايح خالص”، موضحة أن الفنان عادل إمام نصحها بأن تذهب إلى طبيب في فرنسا لتعرض حالتها عليه وتطمئن.

نرشح لك: مؤلف مسلسل خيانة عهد: عرضْت فكرته على يسرا قبل سنتين

 

أضافت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة الأحد من برنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية، أنها بالفعل قطعت تصوير الفيلم وذهب لهذا الطبيب في فرنسا، لافتة إلى أنه صُدم بعد الكشف عليها قائلا لها إنها مصابة بجلطة في الأحبال الصوتية، مشيرة إلى أنها ظلت تُعالج منها لمدة 3 أشهر بالخارج، مستطردة أن الناس كانوا يظنون أنها ذهبت للتنزه.

أردفت أنها ظلت مدة الثلاثة أشهر لا تتكلم، قائلة: “اللي أنقذ حياتي هو عادل إمام لما بعتني للدكتور ده”، وقالت مازحة: “عشان كده بقوله انت زعيم حياتي”، موضحة أن حالتها تطورت وأُصيبت بفيروس كان سيصل إلى المخ لولا نصيحة الزعيم، لافتة إلى أنها عاشت فترة العلاج تلك ما بين الحياة والموت.

يذكر أن يسرا شاركت في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل خيانة عهد من إنتاج شركة “العدل جروب”، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد أنور، سلوى عثمان، هنادي مهنا، وآخرين.