الأخيرة

تعليق خالد سرحان على ظهوره في برنامج “كلام من دهب”

تعليق خالد سرحان
علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

نرشح لك: شاهد: خالد سرحان في حلقة قديمة من كلام من دهب

قال “سرحان” ساخرًا: “الشاب اللي ظهر مع طارق علام من أكتر من 20 سنة، ده شبهي أوي سبحان الله حتى نفس نبرة الصوت ونفس خفة الدم كمان”.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.

يوجه علام خلال الفيديو سؤالا لـ سرحان يقول: حاجة ناخد منها تزيد ونزودها تنقص؟ ويحاول الأخير التفكير في الإجابة، ثم يقول للمذيع: “أنا عايز اقولك حاجة.. أصل أنا غبي”.

نرشح لك: ما هو أفضل مسلسل في رمضان 2020؟

 

علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.علق الفنان خالد سرحان، على ظهوره في حلقة قديمة من برنامج المسابقات الشهير “كلام من دهب، بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.بطريقة ساخرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تعليق خالد سرحان

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock