"ستديو القاهرة".. جديد محمود التميمي على "روسيا اليوم" - E3lam.Com

أنس هلال

يستعد الإعلامي محمود التميمي، لخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة، وذلك من خلال برنامج “ستديو القاهرة” عبر قناة “روسيا اليوم” والمعروفة بشعار “RT”.

يأتي ذلك في إطار خطة القناة باطلاق ثلاث برامج جديدة تحت عنوان “ستوديو لندن” و”ستوديو واشنطن”و “ستديو القاهرة”، وذلك لتطوير البرامج الموجودة على المحطة، ووقع الاختيار على محمود التميمي رئيس تحرير برنامج “البيت بيتك”، لتقديم برنامج “استديو القاهرة، في خطوة جديدة ومختلفة في مسيرته الاعلامية.

مدة البرنامج نصف ساعة، ويُعرض في السابعة مساء في يوم الخميس من كل أسبوع، وتبدأ أولى حلقاته الخميس القادم، وسيأخذ شكل “سياسي تحليلي” وهو نمط من البرامج تشتهر به كثيرًا القنوات العربية وهو يختلف تمامًا عن برامج الـ”توك شو”، فهو أقرب إلى البرامج الإخبارية عبر استضافة ضيف يكون خبير في المجال المطروح النقاش فيه، عن طريق الدعوة إلى الفهم والتحليل الهادئ للقضايا المختلفة.

قال محمود التميمي في تصريحات لـ”إعلام.أورج“، إنه سعيد جدًا بالتجربة خاصة أن قناة “روسيا اليوم” تعد من القنوات الكبيرة والرصينة، وتشكل مدرسة في الإعلام الفضائي العربي ولا تقل عن “BBC” أو “Sky News”، وأنه يهدف من خلال البرنامج إلى تقديم محتوى جيد عن مصر للعالم العربي.

وأضاف التميمي: أن تجربة تقديم البرنامج، تعد مسؤولية جديدة تُضاف لعبئ المسئوليات التي كان يتولاها عبر رئاسة تحرير مجموعة من البرامج المصرية والعربية، معتبرًا أن دور المذيع هو أقل وأهون خطورة من الدور الموجود خلف الكامير، وأن مهمة رئيس التحرير تعد أصعب من دور المذيع، ورغم ذلك يؤكد على أنه سعيد بالتجربة التي تمثل إضافة مهنية كبيرة في مسيرته.

يذكر أن محمود التميمي تولى رئاسة تحرير عدد من البرامج من بينها، برنامج “ممكن” على فضائية CBC، برنامج “حوار القاهرة” على فضائية “Sky News” عربية، برنامج “بتوقيت مصر” على BBC عربية، وحاليًا ما زال يقوم بدور رئيس تحرير برنامج “البيت بيتك” الذي يعود مجددًا من خلال شاشة قناة “TEN”.

 

شاركنا الرأي حول أي من برامج الكاميرا الخفية تنوي متابعته في رمضان؟‎ للمشاركة أضغط هنـا

اقـرأ أيضـاً:

 حقيقة ظهور حارس منتخب هولندا 90 في إعلان فودافون

 12 معلومة عن أسامة عبد الله نجم إعلان كرنش

ظهور باسم يوسف في “تحت السيطرة”

ويكيليكس:صداقة عائلية تجمع نانسي عجرم وأمير سعودي   

 محمد خان يهاجم دنيا سمير غانم   

 عودة “زكروتة” في حق ميت   

علي ربيع يقلد مبارك في “أستاذ ورئيس قسم” 

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا