جوجل يعلن عن تدريب مجاني على المهارات الرقمية

محمد الحلواني

مع عدم قدرة الجماهير الآن على حضور الأحداث أو الفعاليات أو الدورات التدريبية بسبب كورونا، أعلنت شركة جوجل عن توسيع نطاق دورات التدريب والتعليم التابعة لها في إطار حملة ترفع شعار “حقق النمو مع جوجل”، فطرح محرك البحث الشهير سلسلة جديدة من الجلسات التدريبية عبر الإنترنت المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتزايدة أثناء الأزمة.

نرشح لك: هل تحتكر منصة Weyyak المسلسلات السورية في رمضان؟

كما أوضحت شركة جوجل: “سنقدم تدريبًا على المهارات الرقمية، ومقابلات مع خبراء مهنيين وبرامج من شركائنا بما في ذلك Merit America والكونجرس الوطني للهنود الأمريكيين. وستتضمن الموضوعات “كيفية إدارة عملك عن بُعد في أوقات الأزمات وكيفية تحسين سيرتك الذاتية باتباع أربع استراتيجيات عملية”.

إنشاء استراتيجية CXM جذابة وناجحة

اكتشف كيف تعد الشركات الرائدة فرقها لتبني التحول الرقمي وتحسين إدارة تجربة العملاء (CXM). ويوفر جدول الدورات التدريبية بعض الأفكار القيّمة لمن يتطلعون إلى الحصول على فهم أفضل لكيفية عمل البحث، وكيفية تحسين الإعلانات على جوجل وكيفية تحسين أداء موقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم شركة جوجل أيضًا مساعدة مخصصة في إطار الشراكة مع أكثر من 7000 منظمة محلية في مبادرات التدريب على المهارات الرقمية.

قد تكون فرصة جيدة للحصول على معالجة أفضل لأساسيات التسويق الرقمي، خاصةً لأصحاب الأعمال الذين اضطروا الآن إلى إجراء تحول إجباري لتطوير تواجدهم على شبكة الإنترنت بسبب عمليات الإغلاق الإلزامي التي فرضها وباء  COVID-19.