سارة الشامي تكشف كواليس مشاركتها في "فرصة تانية"

محمد سعد الدين سارة الشامي

نجحت الفنانة سارة الشامي في لفت الأنظار إليها بعد تجسيدها لشخصية شيرين في مسلسل “فرصة تانية”، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهرت به في المسلسل، حيث انقسمت التعليقات حول علاقتها بخطيبها خالد خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: ما هو أفضل مسلسل في رمضان 2020؟

 

إعلام دوت كوم” حاور سارة الشامي وفيما يلي نرصد أبرز تصريحاتها:

1-كواليس العمل بمسلسل فرصة تانية كانت لطيفة للغاية، وأجواء التصوير كانت رائعة.

2-أسعدتني ردود فعل الجمهور حول شخصية شيرين وعلاقتها بخطيبها خالد في المسلسل، حيث أن الجمهور انقسم لنصفين فهناك من معها في تصرفاتها وهناك من هو ضدها، كما أن هذا كان يحدث أيضا في اللوكيشن، وكان هناك من يرى شخصية شيرين مادية وأخرون يرون أنها على حق ويجب أن تتعامل بعقلها وليس بقلبها، وهذا هو ما جذبني إلى الدور.

3-أصعب مشاهدي في مسلسل فرصة تانية لم يُعرض حتى الآن، حيث أنه سيكون أحد المشاهد التي ستجمعني بالفنان عصام السقا الذي يجسد شخصية خالد في الحلقات المقبلة من المسلسل، وشخصية شيرين ستشهد العديد من التطورات والمفاجآت.

4-سعدت بالتعاون مع ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية، وسعدت أنني تعرفت عليها على المستوى الشخصي، وياسمين شخصية تتمتع بخفة الدم والذكاء.

5-أي شخصية جديدة ومختلفة عن شخصيتي الحقيقة، أتمنى أن أقدمها في الأعمال الفنية.

6-أتابع بجانب مسلسل “فرصة تانية” خلال شهر رمضان، مسلسلات الاختيار وبـ 100 وش والفتوة والنهاية.

7-أشارك في فيلم “ماكو”، وهو أول فيلم في الوطن العربي يتم تصويره تحت الماء، وهو من بطولة بسمة ونيقولا معوض ومحمد مهران وعمرو وهبة وناهد السباعي، من إخراج هشام رشيدي، وانتهيت من تصوير معظم مشاهدي في الفيلم ويتبقى لي يوم تصوير.

8- أشارك أيضا في فيلم “موسى” وهو من إخراج بيتر ميمي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار وصلاح عبد الله وغيرهم من النجوم، وأنا متحمسة جدا لفيلمي “موسى” و”ماكو”، حيث أنني تأخرت في السينما لأنني كنت انتظر العمل المناسب.