أحمد زاهر عن دوره في البرنس: الجمهور تمنّى قتلي

علق الفنان أحمد زاهر على شخصية فتحي التي يؤديها خلال مسلسل البرنس في رمضان الجاري، بأنه سعيد بردود أفعال الجمهور على الدور قائلا: “ده فضل ونعمة من ربنا”.

نرشح لك: كلمات تتر البداية لمسلسل “البرنس”

أضاف في مداخلة عبر تطبيق زووم في برنامج القاهرة الآن المذاع على فضائية العربية الحدث، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، قائلا: “كنت متوقع النجاح بس بالشكل ده؟” مشيرا إلى أنه يمثل دور الأخ الشرير منذ الحلقة الأولى، مردفا أنه لم يقلق من الدور رغم أنه تخوف من أدائه في البداية، موضحا أنه اقتنع في النهاية بأنه يقدم رسالة هامة للناس والجمهور بالاتعاظ من شخصية فتحي.

تابع أن هناك بعض مشاهدي المسلسل الذين هاجموه عبر السوشيال ميديا وطالبوا بقتله او سحله، موضحا ان هذا لم يضايقه لأنه دليل على تصديق الجمهور لدوره وأدائه.

وكشف زاهر أن مرجعية الشخصية الشريرة التي قدمها لم تكن مستقاه من فنانين قدموا أدوار شريرة مثل محمود المليجي أو عادل أهم، مشيرا إلى أنه يحرص منذ دخوله المجال الفني على عدم تقليد أحد وأن يستحضر كل دور من داخله عبر خبرته الحياتية، قائلا إن شخصية فتحي “عبارة عن كوكتيل جمعه من كل شخصية قابلها في حياته”.

وحول تجربته مع الفنان محمد رمضان بطل المسلسل قال: “فنان متواضع جدا في اللوكيشن وجميل ومتميز وبيبقى جاي فقط مركز في شغله وبيحاول يطلع أفضل شيء”.