الحلقة الـ 10 من "الاختيار".. هشام عشماوي يخطط لاغتيال "المنسي"

شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل “الاختيار“، تعرض أحمد المنسي لصدمة، بعدما علم أن هشام عشماوي، وراء محاولة اغتيال وزير الداخلية، وتم تكليفه بالبحث عن “عشماوي” بعد معلومات باختبائه في سيناء، ليدور أمام عين “المنسي” شريط ذكريات يجمعه بـ “عشماوي” والحوارات والنقاشات التي دارت بينهم خلال عملهما معا.

نرشح لك: بالأرقام.. تفاعل الجمهور مع مسلسل “الاختيار” على فيس بوك

من ناحية أخرى، تحاول قيادات جماعة أنصار بيت المقدس إقناع “عشماوي” باغتيال “المنسي” بعد قدراته الفائقة في مواجهة الإرهاب في سيناء، وتصفية الكثير من عناصرهم، ويوافق بالفعل هشام عشماوي على التخطيط لقتل أحمد “المنسي”.

يقوم “عشماوي” برفقة عدد من عناصر جماعته بتنفيذ عمليات اغتيال لضباط ومجندين بالقوات المسلحة من خلال أكمنة على الطرق لاصطياد الضباط والجنود خلال إجازتهم وعودتهم إلى منازلهم، ليخون بدلته العسكرية ووطنه وزملائه.
يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON المسلسل في الـ 9 مساء خلال شهر رمضان 2020.
المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.
ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.