من هو مصطفى درويش.. "نجم" تتر "بـ 100 وش" و"خيانة عهد"؟

رباب طلعت

أثار ظهور النجم الشاب مصطفى درويش، بترتيب متقدم على تتري “بـ100 وش”، و”خيانة عهد”، من إنتاج شركة العدل جروب، عدة تساؤلات حول من يكون، وسبب ظهور اسمه على التترات بهذا الشكل.

نرشح لك: إسلام إبراهيم.. في “بـ١٠٠ وش” مش هتبطل ضحك

“إعلام دوت كوم” تواصل مع المنتج جمال العدل، لسؤاله عن معيار اختيار ترتيب الأسماء على التترات، ولماذا ظهر مصطفى درويش قبل أسماء أخرى، ذات مساحة دور أكبر، فأوضح أنه يعمل مع شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني، منذ حوالي 10 سنوات، من خلال مسلسل الداعية، لذا جاء ترتيبه متقدمًا عن آخرين، سبقهم في العمل الفني.

مصطفى درويش يؤدي دور “عزت” في “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا، و”كابتن فتحي” في “بـ100 وش” لنيللي كريم، وآسر ياسين، كما شارك قبل الموسم الرمضاني في “قوت القلوب”، بطولة الفنانة ماجدة زكي.

وقد سبق له المشاركة في عدة أعمال سابقة، أبرزها كان “بركة”، و”حكايتي”، و”أبو جبل” العام الماضي، و”أبو عمر المصري”، و”أيوب”، و”ضد مجهول”، عام 2018.

وظهور اسمه في مقدمة تترات الأعمال الفنية، وبلقب “النجم الشاب” لم يكن فقط في رمضان 2020، بل سبق له ذلك، في 2017، حيث ظهر على تترات “وضع أمني”، لعمرو سعد و”أرض جو” لغادة عبد الرازق، و”لأعلى سعر” لنيللي كريم.

وعن بداياته الفنية، قال “درويش” في حوار سابق، مع ONLive، عام 2017، إن بداياته كانت مع المخرج خالد يوسف، الذي تربطه به علاقة شخصية، فعرض عليه مشاركته في فيلم “كف القمر”، فوجد أن لديه الموهبة والهواية، فقرر الاستمرار في التمثيل، معلقًا على ذلك بأن التمثيل هواية، حيث إن لديه عمله الخاص.

وعن تجربته في مسلسلات رمضان 2017، قال إن المنتج تامر مرسي رشحه للمشاركة في “أرض جو”، و”وضع أمني” وبعدها وقع على “لأعلى سعر” لأنه اعتاد على المشاركة في مسلسلات “العدل جروب” حيث إنه يعتبر المنتج جمال العدل والده، لافتًا إلى أنه اتصل به المخرج محمد العدل للمشاركة في “لأعلى سعر” كضيف شرف هو ومي كساب، إلا أن المخرج عندما وجد تناغم بينه وبين “كساب” قرر زيادة مساحة الدور وإضافة مزيد من الحلقات لهما.