الحلقة الـ 8 من "الاختيار".. هروب هشام عشماوي بعد فشل اغتيال وزير الداخلية

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار“، بغضب هشام عشماوي من نجاة وزير الداخلية بعد فشل عملية الاغتيال التي خطط لها، وأودت بحياة عدد من المدنيين، وفرار “العشماوي” ورفاقه والاختباء بإحدى الأماكن النائية، فيما تبدأ أسرته في البحث عنه.

يحاول القيادات في جماعة أنصار بيت المقدس التي انتمى إليها “عشماوي” في تجنيد عدد أكبر من الشباب المنتمين للجماعات الإسلامية مستغلين فرار قياداتهم إلى قطر وتركيا، وتركهم لهؤلاء الشباب دون وجهة أو خطة وتشتتهم وعدم استجابة الشعب لدعواتهم للنزول للشارع والتظاهر لعودة نظام الإخوان.

بعد أيام من اختباء هشام عشماوي يقرر العودة إلى منزله، للاطمئنان على أهله وحتى لا يلاحظ أحد طول فترة غيابه، لكنه يفاجأ بأنه قد تم إلقاء القبض على أسرته، فيقوم بالفرار مجددا قبل أن يراه أحد وحتى لا يتم القبض عليه هو الآخر.

يعرض مسلسل “الاختيار” على قناة ON المسلسل في الـ 9 مساء خلال شهر رمضان 2020.
المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.
يتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

نرشح لك: الحلقة الـ 7 من “الاختيار”.. فشل “عشماوي” في اغتيال وزير الداخلية و”المنسي” يقضي على وكر إرهابي