بالتعاون مع "حياة كريمة".. "المتحدة" توزع مستلزمات رمضان على المحتاجين

تشارك المتحدة للخدمات الإعلامية في مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال توزيع ٣٠ ألف كرتونة رمضانية للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجا، في إطار مبادرة حياة كريمة للمصريين.

قال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي للشركة، إن مجلس إدارة المتحدة برئاسة تامر مرسي قرر إرسال قافلة سيارات تحمل مستلزمات رمضان وتوزيعها في مناطق “الأسمرات” و”روضة السيدة” و”غيط العنب” .

وتأتي هذه المشاركة الرمزية تقديرا من المتحدة للجهود التي يتم بذلها في هذه المبادرة العظيمة التي تهدف لتحقيق حياة كريمة لجميع المصريين.

كما تقوم قافلة المتحدة بإستكمال الدور الذي لعبته مؤخرا في الدعم المعنوي للمصريين وإشاعة أجواء رمضان المبهجة ووفقا للإحترازات الصحية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن مبادرة “حياة كريمة” أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في 2 يناير 2019 لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجا على مستوى الدولة، كما تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا، وبخاصة فى القرى.

وتتضمن شقا للرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية، وصرف أجهزة تعويضية، وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وفقًا لخريطة الفقر، وتوفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى القرى والمناطق الأكثر احتياجًا.

نرشح لك: المتحدة تعلن عن البث الكامل لقناة “مصر قرآن كريم”