رسالة محمد رمضان التي لم تصل لـ عادل إمام

أسماء شكري

رد الفنان محمد إمام على تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة، والتي ذكر فيها أنه طلب من “إمام” أن يبلغ الزعيم بأنه يريد العمل معه أمام الشاشة ولكنه لم يتلق ردا على طلبه.

وفي حواره مع مجلة زهرة الخليج الذي أجراه الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، ونشره على حسابه الشخصي عبر إنستجرام، قال محمد إمام إن طلب “رمضان” بالتمثيل مع والده لم يكن جديا، وأضاف: “أنا ولا قولت لأبويا”، مستطردا: “محمد رمضان بيتكلم يعمل نمرة وبيستعبط يعني”، مشيرا إلى أنه ورمضان صديقان ولكن السنوات فرقتهما.

كان محمد رمضان قد صرح أيضا لنفس المجلة، بأنه طلب من محمد إمام في عام 2017، أن يمثّل مع والده ولو بالظهور كضيف شرف في إحدى أعمال الزعيم، موضحا أنه مستعد ألا يتقاضى أجرا عن هذا الظهور، مؤكدا أنه يكفيه أن يقف أمام الزعيم في أحد المشاهد.

View this post on Instagram

١- يكشف #أول_مرة عن مشروعه القادم المتعلق بالفنان الراحل #احمد_زكي، ٢- ويجيب عن #الزعيم #عادل_امام ٣- 👈ترقبوا الجزء 3 واعترافات🔥 🔥وجريئة من بطل مسلسل "النمس" في #رمضان #2020 ملاحظة: اشكر كل من قام من اهل الاعلام بالاشارة الى حسابي عند قيامهم بنقل تصريحات النجم #محمد_رمضان التي اعلنها في حواري معه في الجزء1 وأعتب على عدم مهنية البعض ومنها موقع مجلة “ #لها" وقلة اخرين سطو ع الحوار دون ذكر المصدر ✍️🤭 . #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt @mohamedramadanws

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

نرشح لك: كيف سخر محمد رمضان من مسلسله الجديد “البرنس”؟