خبر

خريطة برامج “نجوم FM” في رمضان

أعلنت إذاعة نجوم FM، عن خريطة مواعيد برامجها لمتابعيها، ومن أهم البرامج التي ستُذاع عليها، برنامج “طلع الشرير اللي جواك” ويحاول البرنامج من خلال مجموعة سريعة من الأسئلة الكشف عن مساحة الشر داخل أعماق وذكريات وأفكار ضيوف البرنامج، والذين يتنوعون ما بين النجوم في كافة المجالات على أن تكون هذه الأسئلة من واقع بحث في حياة الضيف، مستندًا على أحداث ووقائع حقيقية بالإضافة إلى الأخبار التي تنشر عنه في الجرائد والمجلات والمواقع الإلكترونية وكل ذلك من خلال إيقاع سريع جدًا.

برنامج “لقاء الإيمان”، من تقديم الشيخ محمد متولي الشعراوي، ويذاع يوميا في رمضان من6:40 حتى 6:50، وهو برنامج ديني يومي يقوم فيه فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي بالتمعن في شرح ومعاني القرآن.

برنامج “الحق فين”، تقديم سعد الدين الهلالي، يوميًا في رمضان من 6:25 حتى 6:40، وهو برنامج ينادي بالعدالة الدينية وإظهار جوانب المعرفة المسكوت عنها في القضايا المحورية لمعالجة المفاهيم المغلوطة في الخطاب الديني المعاصر.

برنامج “معاك في السكة”، تقديم خالد عليش، من 2:00 حتى 4:00 عصرًا، وهو برنامج يومي يتضمن العديد من الفقرات الخفيفة والألعاب لتمضية وقتك في طريق العودة.

برنامج “أحلى فطار وسحور”، تقديم نجلاء الشرشابي من 4:00 حتى 4:10 عصرًا، يعرض أحلى وأجدد الأطباق التي تنتظرها الأسرة المصرية في رمضان وأفكار لأكلات سهلة وسريعة، حلو وحادق بأبسط المقادير لتجهيز أحلي فطار وسحور في رمضان في البيت.

اقـرأ أيضـاً:

‫شنطة رمضان.. هدية وزير التموين للإعلاميين

“ق.س” برنامج جديد لإبراهيم عيسى

ظرف صحي يمنع يوسف الحسيني من الظهور

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمة ضيوف الشرف

بكري لأحمد موسى: السجن آخر حلاوة

 10 مواهب يستحقون وقتك في “ذيع موهبتك”  

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock