"متعب": "بعض لاعبي المنتخب خاضوا مباراة غانا ولديهم أنفلونزا الخنازير"

سمر فريد

قال عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه رفض منصب مدير الكرة في جهاز المنتخب مع حسام البدري المدير الفني للفراعنة، حتى لا يكون هناك حديث دائم حول وجود خلافات، مؤكدًا على أهمية الدور الكبير الذي قدمه له في مسيرته منذ قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حتى تسبب في ضرر قبل نهايتها في الملاعب.

كما اعتذر خلال حواره  في قناة ONTime Sports، مساء أمس الجمعة، عن بعض تصريحاته التلفزيونية السابقة التي أدلي بها بشأن مسؤولية “البدري” عن قرار اعتزاله.

إجابات نارية في فقرة صورة وتعليق مع القناص "عماد متعب" وخلافه مع حسام البدري#ON_SPOT#ONTime_Sports #احمي_نفسك_احمي_بلدك

Geplaatst door OnTime Sports op Vrijdag 17 april 2020

عن البرتغالي مانويل جوزيه، قال “متعب” إنه كان  يتعامل باحترافية كبيرة، وتعلمت منه كثيرا في حياتي الكروية، مشيرًا إلى أنه كان قد تعرض لإصابة قوية في أول مبارياته معه تسبب في ابتعاده عن الملاعب 6 أشهر، بعدها لعب موسم كامل بقدم مكسورة لأن إصابته كانت التئمت بنسبة 90% فقط وحصل على لقب هداف الدوري موسم 2004-2005.

عماد متعب: لعبت سنة كاملة في بدايتي مع الأهلي وانا عندي كسر في رجلي وخدت هداف الدوري#ON_SPOT#ONTime_Sports #احمي_نفسك_احمي_بلدك

Geplaatst door OnTime Sports op Vrijdag 17 april 2020

أضاف عماد متعب، أن بعض لاعبي منتخب مصر خاضوا مباراة غانا في نهائي بطولة الأمم الإفريقية 2010 وهم يعانون من ارتفاع فى درجات الحرارة و أنفلونزا الخنازير.

أردف: كان من المستحيل أن ألعب لنادي الزمالك ولكن لم تحدث مفاوضات جادة ومباشرة مع الزمالك، مؤكدًا أنه فريق كبير وشرف لأي لاعب الانضمام له.

عماد متعب : كان من "المستحيل " أن ألعب في الزمالك

عماد متعب : كان من "المستحيل " أن ألعب في الزمالك#ON_SPOT#ONTime_Sports #احمي_نفسك_احمي_بلدك

Geplaatst door OnTime Sports op Vrijdag 17 april 2020

نرشح لك: بعد انتقاده التجمعات.. عمرو أديب للجمهور: في موجة بتقول بنكد عليكم