أسماء مصطفى: امنعوا الفتاوى الكارثية

تتواصل الإعلامية أسماء مصطفى، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

نشرت مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو أوضحت من خلاله نص الفتوى التي قالها الدكتور علي فؤاد مخيمر، رئيس جمعية الإعجاز العلمي المتجدد في القرآن والسنة، عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، بشأن زيادة مناعة الطفل الرضيع.

وعلقت منتقدة ما قاله، إذ كتبت: “الأستاذ اللى بتسمعوا صوته ده قال نصًا على إذاعة القرآن الكريم، لزيادة مناعة الطفل الرضيع علينا مضغ بلحة وخلطها بلعاب الأب أو شخص مضمون وتحليج فم الرضيع بيها علشان مناعته ومعدلات السكر وإن ده سنة نبوية حبكت في زمن الكورونا”.

تابعت: “نحط لعابنا في فم رضيع، وهل خلصت كل السنن والموضوعات؟ وهل يجوز تقديم النوع ده من الفتاوى الآن؟ الحلقة أكيد موجودة ولله الأمر اللهم إني قد بلغت امنعوا الفتاوى الكارثية اللى عمل ده كان الرسول عليه الصلاة والسلام وفي زمن مختلف، امنعوا الفتاوى الولاد تدوينا في داهية”.

الأستاذ الى تسمعوا صوته ده قالا نصًا على إذاعة القران الكريم لزيادة مناعة الطفل الرضيع علينا مضع بلحة وخلطها بلعاب الأب او شخص مضمون وتحليج فم الرضيع بيها علشان مناعته ومعدلات السكر وان ده سنة نبوية حبكت فى زمن #الكورونا نحط لعابنا فى فم رضيع وهل خلصت كل السنن والموضوعات وهل يجوز تقديم النوع ده من الفتاوى الان الحلقة أكيد موجودة ولله الأمر اللهم انى قد بلغت امنعوا الفتاوى الكارثية الى عمل ده كان الرسول عليه الصلاة والسلام وفى زمن مختلف امنعوا الفتاوى الولاد تدوينا فى داهية

Geplaatst door Asmaa Moustafa op Woensdag 15 april 2020

نرشح لك: بسبب كورونا.. بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان