قلم محمد رمضان.. ماركة مسجلة في مسلسلاته

محمد سعد الدين

طرح الفنان محمد رمضان، مساء أمس الاثنين، البرومو الرسمي لمسلسه الجديد “البرنس”، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ظهر محمد رمضان في أول مشهد من مشاهد برومو “البرنس”، وهو في مشاجرة داخل أحد السجون، وهو يقوم بصفع زميله في السجن محمد أحمد ماهر على وجهه، كما قرر “رمضان” أن ينشر المشهد مع موسيقى المزمار عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، معلقًا: “صباح الكرييتف.. مزمار البرنس”.

برومو “البرنس” ليس أول برومو لمسلسلات محمد رمضان، يظهر من خلالها  وهو يصفع شخص آخر بالقلم على وجهه، حيث سبق وظهر في برومو مسلسل “نسر الصعيد”، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2018، وهو يصفع أحد رجال “هتلر” على وجهه، وتم التركيز على المشهد بشكل منفصل قبل عرض المسلسل.

وفي برومو مسلسل “الأسطورة” الذي الذي عُرض في عام 2016، ظهر محمد رمضان بشخصية “رفاعي الدسوقي”، وهو يقوم بصفع شقيقه “ناصر الدسوقي” على وجهه، وهي الشخصية التي جسدها “رمضان” أيضًا.

أما في مسلسله الأخير “زلزال”، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، فظهر “رمضان” في الأغنية الدعائية للمسلسل “سيبونا في حالنا بقى”، وهو يقوم بصفع عضو مجلس الشعب على وجهه، وهي الشخصية التي جسدها الفنان محمد سليمان.

نرشح لك: شاهد.. محمد رمضان يستعرض مهاراته في لعب كرة القدم