زينة لـ مهاجمي مسلسلات رمضان: "إحنا اللي هنسليكم"

قالت القنانة زينة ، أن يدها أصيبت بحروق من الدرجة الرابعة بسبب استخدامها المتكرر للكحول للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأضافت مازحة: “فاضل شوية وهشرب كلور”.

وتابعت “زينة”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” المذاع عبر قناة “الحدث العربية” أمس الاثنين: “خايفة ومرعوبة وأنا بصور، وعاملة أوضة عزل في البيت أول ما برجع من بره، بدخل أغير فيها كامل ملابسي وأعقم نفسي قبل الاقتراب من أولادي، وماما مش بشوفها خالص، خايفة عليها عشان عندها قلب وسكر”

من جانبها ردت “زينة” على مهاجمي مسلسلات شهر رمضان المقبل قائلة: “إحنا اللي هنسليكم”، مشيرة إلى بدء تصويرها لمسلسل “جمع سالم” والذي سيعرض في شهر رمضان قبل انتشار فيروس كورونا في مصر.

 وأوضحت: “تصوير المسلسل بدأ قبل انتشار كورونا ومينفعش بعد تصوير ثلث المسلسل نخرب بيت المنتج، والناس اللي شغالين معانا، في ناس غلابة وأرزقية باليومية، لو هتخافي على نفسك وتبقى أنانية حتأذي ناس في أكل عيشهم”.

مسلسل “جمع سالم” تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته: دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة “التبني” والعلاقات الأسرية.

نرشح لك: بصحبة فريق العمل.. محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير “البرنس”