حنين حسام تتصدر "الترند" من جديد بجملة my mine

هالة أبو شامة

يبدو أن حنين حسام، فتاة “التيك توك” الشهيرة بهرم مصر الرابع أو صاحبة الروج الأحمر، لن تكف عن إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فلم تمر أيام قليلة على تصدرها “الترند”، بسبب تصريحاتها الغاضبة من الفنانين المنضمين مؤخرًا، لـ “تيك توك”، بعد تطبيق حظر التجول في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حتى عادت للصدارة من جديد، بفضل جملة “my mine”.

تلك الجملة قالتها “حسام” للمرة الأولى في مقطع فيديو نشرته من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، لتصف مدى حبها لصديقتها خلود، إلا أن صداها لم يصل لقلب صديقتها فقط، وإنما وصل لعقول الكثيرين من رواد هذه المواقع، والذين شنوا ضدها حملة ساخرة لم تتوقف حتى الآن.

لكن مع الأسف.. ذلك الفيديو لم يتم تداوله إذ اختفى بعد قصصها القصيرة بعد انتهاء مدته المحددة، ليظهر فيديو آخر أكثر جدلا وأوسع انتشارًا.

فكعادتها.. لا تمل حنين حسام، من الدفاع عن نفسها بتبريرات تورطها أكثر وأكثر في نهاية المطاف، إذ تحدثت قائلة: “امبارح أنا كنت حاطة ستوري لخلود، بقولها my mine، فقالك فظيعة في الإنجلش”، في إشارة إلى الساخرين منها، مضيفة: “مبدأيًا الضماير I، my، me، mine، لما بقول this book is mine، فدلوقتي لو هتكلم على خلود هقول اختصار، she my mine، أو my mine على طول، بتاعتي مملوكتي، حاجة ملكي، حتى ترجمة جوجل اتعرفت على الحوار، معرفش أنتوا متعرفهوش إزاي بصراحة، بس عادي يا جماعة أنا مش جاية من برا، وأنت سيادتك مش جاي من برا”.

She is my mine 💩

أنا موحن ف اللغة مش عاوز..والله استحي اكتب الي بتقوليه ده في جوجل

Geplaatst door ‎ترجمه مصري أم الأجنبي‎ op Zondag 12 april 2020

 

ازداد الوضع سوءً، واحتدت السخرية بعدما تم تداول ذلك الفيديو بشكل سريع، لكن هذه المرة لم تقتصر حملة السخرية على المؤثرين المتخصصين في فيديوهات “الريأكت” فقط، وإنما شملت أيضًا أشخاصًا آخرين أغلبهم من المثقفين.

نرشح لك: صاحبة الروج الأحمر.. من تكون حنين حسام الغاضبة من نجوم تيك توك؟