قائمة مسلسلات قناة "النهار" في رمضان 2020

مسلسلات قناة النهار لرمضان 2020

أعلنت شبكة تليفزيون النهار، قائمة المسلسلات التي ستعرض حصريا عبر شاشتها في الموسم الرمضاني المقبل.
تعرض القناة حصريا في رمضان 2020:
– سلطانة المعز
– شاهد عيان
– القمر آخر الدنيا
– ولاد إمبابة
مسلسل “سلطانة المعز” من بطولة غادة عبد الرازق، حسن حسني، محمد لطفي، شريف إدريس، محمد حاتم، محمود عبد المغني، محمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وتدور الأحداث في عالم الدراما الشعبية، الذي تقدم من خلاله غادة عبد الرازق، دور فتاة شعبية تقوم بإنفاق ما ورثته من والدها من أجل تربية أشقائها وتعليمهم، إلى أن تحدث مفاجأة صادمة تقلب موازين حياتهم رأسًا على عقب.

مسلسل “شاهد عيان” من بطولة حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد حماقي. وتدور الأحداث في إطار درامي حول حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها.

 

أما “القمر آخر الدنيا” فمن بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي.

 

مسلسل “ولاد إمبابة” من بطولة لطفى لبيب، فريدة سيف النصر، شمس، سعد الصغير، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، راندا البحيري، إيناس النجار، سوار النجار، إيمان السيد، غادة نافع، عبد الله مشرف، سميرة صدقي، نادر أبو الليف، ريكو، علاء زينهم، منير مكرم، أيمن قنديل، ومن تأليف أيمن بكرى، ومن إخراج ممدوح ذكى، وتدور  الأحداث في إطار كوميدي مليء بالتشويق والإثارة.

 

نرشح لك: (قيد التحديث).. القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2020