نادي بيراميدز يتبرع بـ 500 ألف وحدة طبية لمواجهة كورونا

أعلن نادى بيراميدز عن مبادرة لمساندة الأطقم الطبية فى ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، وذلك بالتبرع بـ 500 ألف وحدة طبية من المستلزمات التي يحتاجها القطاع الطبي في الفترة المقبلة في قنا والأقصر.

أشاد المهندس ممدوح عيد ، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بجهود الدولة المصرية في محاربة فيروس كورونا المستجد، موضحا أنها جهود ضخمة يجب الإشادة بها ودعمها بكل قوة، مشددًا على أن تلك الجهود ساعدت على وقف انتشار الفيروس بصورة كبيرة تفوق كل ما حدث في كثير من دول العالم.

وأضاف في مداخلة تليفزيونية سابقة، بأن النادي سواء مجلس إدارة أو لاعبين وكذلك جهاز فني، يشعرون جميعا بالمسئولية الكبيرة وضرورة وقيمة المشاركة المجتمعية، ودعم القطاع الطبي في مصر واصفا إياه بالجيش الأبيض الذي يحارب ليلا نهارا بهدف إيقاف انتشار الفيروس بين أبناء الشعب المصري.

وشدد على أن مبادرة نادي بيراميدز تتمثل في تقديم 500 ألف وحدة طبية من الاحتياجات المطلوبة لدعم القطاع الطبي، وقرر النادي تركيز جهوده ودعمه في الصعيد، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، الذين وصفوا لنا حاجة الصعيد الماسة للدعم والمساندة بالأدوات والاحتياجات الطبية، مشددا على أن النادي من الممكن أن يزيد الدعم بصورة أكبر في المرحلة المقبلة.

نرشح لك: المالية: نظام جديد لصرف الرواتب بسبب كورونا