برامج" CbC إكسترا" في رمضان - E3lam.Com

وضعت قناة ” CbC إكسترا” الخريطة الرمضانية المقرر عرضها على شاشتها، حيث يستمر الإعلامي مجدى الجلاد فى تقديم برنامجه”لازم نفهم” يوميًا على الهواء، والذي سيشارك في تقديمه كلًا من الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامي خيري رمضان.

كما يقدم الإعلامي محمد عبد الرحمن برنامج بعنوان “الجرىء والبرىء” ويجرى فيه حوارات ساخنة مع شخصيات عامة وسياسية، ولأول مرة يقدم دكتور فتحى الحلوانى على الهواء تفسيرا يوميا لآيات القرآن الكريم من خلال برنامج “آيات بينات”.

وتقدم إكسترا أيضا برنامجا يوميا جديدا بعنوان “ابن مين فى مصر” وستظهر فيه شخصيات مصرية وصلت إلى مراكز مرموقة أو حققت إنجازات مهنية مهمة وجميعهم أبناء ينتمون لآباء يمتهنون مهنا بسيطة لكن ذلك لم يمنع طموح الأبناء أو وصولهم إلى مكانة عالية فى المجتمع.

ويجيب علماء الفتوى فى الأزهر الشريف يوميا على أسئلة المشاهدين على الهواء فى البرنامج الجديد “رمضان كريم”.

وسيقدم الناقد الفني طارق الشناوى سهرة أسبوعية من برنامجه “حكايات فنية” سيتم تخصيصها لتقييم دراما رمضان وتحاوره فيها ريهام إبراهيم، كما ستكون هناك سهرة أسبوعية رياضية خاصة يقدمها إبراهيم فايق إلى جانب استمرار برنامجه الرياضى اليومى “ساعة رياضة”.

وإلى جانب ذلك تواصل “إكسترا” خدماتها الإخبارية الكاملة على مدار اليوم وبرامجها الخدمية، مثل برنامج “كلام الناس” الذى يتلقى مشاكل المواطنين على الهواء.

 بيان صحفي

شاركنا الرأي حول المسلسل الذي يتصدر قائمة اهتماماتك في رمضان المقبل بالضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

ساويرس: ريم ماجد مش محبوبة.. ويسري لازم يجدد

 لماذا اعتذر رامز جلال لكيم كارداشيان؟   

صاحب رؤيا “رجل دعا على السيسي شل لسانه”: كان هدفي ردع الإخوان

محمد صبحي: نساء مصر في 22 مسلسل “عاهرات”

أسامة كمال عن “شفيق”: رجل شجاع ووطني

 اخر فنان يؤيد مرسي: اتعظوا يا انقلابيين   

 .

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا