شركتا Sawarly و Eventtus تعلنان مبادرة لمواجهة كورونا

أعلنت شركة صورلي للإنتاج الفني والاستشارات الإعلامية بالتعاون مع Eventtus الرائدة في حلول التكنولوجية للفاعليات والمؤتمرات، عن إطلاق مبادرة بالشراكة تتيح لأصحاب الفاعليات استكمالها وعدم الغائها نظراً لما تشهده البلاد من إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد ١٩.

يأتي الحل عن طريق ادماج الخدمات الالكترونية ل Eventtus مع خدمة البث المباشر الاحترافي عبر الانترنت احدى الخدمات التي تقدمها Sawarly، مما يتيح لأصحاب المؤتمرات والحفلات الوصول للجمهور المستهدف في مكانة بدون الحاجة للتجمع الفعلي في مكان الحدث، واستعمال جميع الإمكانيات السمعية والبصرية لوصول الرسالة من الفاعلية للجمهور بدون تجمعات لخفض فرص الاصابة.

يأتي ذلك إيماناً من الشركتين بالمسئولية الاجتماعية ودور رواد الأعمال في إيجاد حلول ذكية للمجتمع ومساعدتهم لجعل الحياة أفضل و أكثر أماناً.

يذكر ان صورلي قد قامت باستخدام تقنيات البث المباشر عالي الجودة في تغطية العديد من الفاعليات الهامة التي حدث في مصر خلال السنوات الماضية مثل مهرجان القاهرة السينمائي وكذلك مهرجان الجونة السينمائي ومنتدى شباب العالم وبطولة الأمم الأفريقية، بالإضافة التي تقديمها خارج مصر في اثناء كأس العالم في روسيا ومهرجان دبي السينمائي الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

نرشح لك: متعافية من كورونا للإبراشي: “الناس بتخاف مني”