مليونير العرب يصدر فلاتر خاصة بالمؤثرات العرب.. بينهم كاتبة مصرية

أعلنت شركة “مليونير العرب”، الخاصة بتقنية الواقع المعزز “AR”، عن احتفالها بيوم المرأة العالمي، الذي يحل اليوم 8 مارس، بطرح فلاتر تتضمن صور نساء عربيات مؤثرات.

أوضحت الشركة، أن يمكن لرواد موقع نشر الصور “إنستجرام”، الحصول على الفلتر الخاص بالشخصية التي يهتمون بها، من خلال حسابهم الرسمي على نفس الموقع.

وأشارت أن السيدات اللاتي سيتم عمل فلاتر بصورهن، هن كالآتي: “الفنانة فيروز، الملكة الأردنية رانيا العبد الله، الكاتبة والروائية المصرية المرأة نوال السعداوي، العالمة والباحثة السعودية، حياة سندي، الباحثة القانونية الفلسطينية الأميركية الناشطة في مجال حقوق الإنسان نورا عريقات”.

تابعت، السياسية والمحامية الأميركية من أصول فلسطينية رشيدة طليب، المحامية والناشطة الحقوقية الإنجليزية من أصل لبناني أمل علم الدين، النجمة الإماراتية أحلام صاحبة لقب الملكة، وهي من أكثر النجمات المؤثرات على السوشيال ميديا، المخرجة اللبنانية نادين لبكي، الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خبيرة التجميل الأميركية من أصل عراقي هدى قطّان، مصمّمة الأزياء الفلسطينية والمدافعة عن حقوق المرأة ياسمين مجالي، المهندسة المعمارية البريطانية من أصول عراقية زها حديد”.

نرشح لك: اتفاقية بين “مليونير العرب” وشركة فوري