طليقة خالد عليش لمنتقدي هجومها عليه: "مش مبسوطة إني عملت كده"

ردت الفنانة ميما الشامي طليقة الإعلامي والممثل خالد عليش، على هجوم البعض عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب منشور كتبته أمس الأربعاء على حسابها عبر فيسبوك، تهاجم فيه “عليش” وتتهمه بأنه ظلمها.

كتبت “الشامي” منشورا جديدا اليوم الخميس، عبر حسابها على موقع فيسبوك، قائلة: “للناس اللي مغالطاني اني نشرت حياتي الشخصية وإن كان مفروض أسكت ودة أسرار بنا.. صدقوني انا مش مبسوطة خالص إن عملت كده”، مضيفة: “في حد كان أهم حد في حياتي للأسف ضاقت بيا كل السبل، ومليش غير الدعاء إن ربنا يهدي ويفوق”.

أكدت أن ما روته في منشورها السابق كان أقل من كم المشاكل والخلافات التي حدثت بينها وبين خالد عليش، سواء أثناء فترة زواجهما أو بعد انفصالهما، مستطردة: “انا فضفضت لأني تعبت، وتعبت من كل الناس اللي بتكلمني تحكيلي وإن انا اللي افتريت وسبته، وإن هو متبهدل، دة غير سمعتي اللي مسلمتش منه ولا من الناس”، وأنهت كلامها معلّقة: “شكرا لكل الناس اللي شيفاني غلط.. وأتمنى من الله متتحطوش في موقفي لأن الله أعلم كان ردكم هيكون إيه”.

نرشح لك: وائل عبد العزيز عن علاقة شقيقته بأحمد العوضي: رايحة لفين

يُذكر أن ميما الشامي كانت قد كتبت في منشورها الأول على فيسبوك، أن هناك أزمة بينها وبين طليقها خالد عليش بسبب النفقة، موضحة: “هو 4000 جنيه في الشهر يكفي بنت في مدرسة انترناشونال وباباها بيقبض 75000 في الشهر؟ ده غير الإعلانات والايفنتات وإعلانات السوشيل ميديا وطبعا أنا اللي كنت بتفق عالفلوس دي فعارفة من سنة هو كان بياخد كم… يا أما يرفع قضية آداب على أمها ؟! والله في سهرة من السهرات اللي بينزلها وليدفع فيها دة يكفي بنته”.