The Bombshell Night Show برنامج للسيدات فقط في رمضان

في رمضان القادم، ستطل نجمات الفن والمشاهير من السيدات في المجتمع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وانستجرام، ويوتيوب، من خلال الموسم الأول من برنامج The Bombshell Night Show، والذي تقدمه الممثلة والفاشون بلوجر نغم الورداني.

قال أحمد غانم، منتج البرنامج وصاحب شركة i like ، إن البرنامج يهتم بالسيدات فقط من المشاهير ويلقي الضوء على حياتهن بعيدا عن الأضواء، والأعمال الفنية، والاحتفالات، وغيرها من الأمور الرسمية.

أوضح غانم، أن البرنامج يتضمن 5 فقرات مختلفة منها السوشيال ميديا، والتي يتم فيها استعراض العديد الأمور الخاصة بالتفاعل الاجتماعي، وفقرة الذكريات والحنين للماضي، وهناك أيضا فقرة للمواجهة مع الأصدقاء المقربين، وفقرة True & False، بالإضافة إلى فقرة أفضل أصدقاء، وسيقدم البرنامج في إطار وشكل مختلف عن البرامج المنتشرة على الساحة من حيث التصوير والإخراج.

أضاف، أن البرنامج يحاول تقديم طفرة في عالم البرامج التي يتم إنتاجها خصيصا للعرض على الإنترنت، وهي الساحة الجديدة التي يتجمع حولها عدد كبير من الجمهور من مختلف أنحاء العالم بشكل أكبر وأسرع، وسيتم عرض الحلقات على مدار أيام الشهر الكريم من خلال 15 حلقة، كما سيتم استكمال تصوير مواسم أخرى له بعد رمضان، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن ضيوف الحلقات الـ 15.

نرشح لك: بعد إهداء برنامج “مواقف وطرائف”.. جلال علام: هذا شرطي الوحيد