خبر

تفاصيل حلقة حسن شاكوش ببرنامج “كل يوم”

محمد سعد الدين 

يحل نجم المهرجانات حسن شاكوش، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضيفا على برنامج “كل يوم”، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة والإعلامي خالد أبو بكر عبر شاشة ON.

وأشار مصدر خاص لموقع “إعلام دوت كوم“، إلى أن الحلقة ستشهد عرض أغنيتين جديدتين للفنان حسن شاكوش، سيتم بثهما لأول مرة عبر الشاشات الفضائية، حيث أن الأغنية الأولى تحمل اسم “مصر” والتي تم تصويرها كفيديو كليب سيتم عرضه خلال حلقة اليوم، والتي يغني فيها ضد جماعة الإخوان المسلمين وسعيهم للنيل من استقرار البلاد، بينما تحمل الأغنية تحمل اسم “قلوب من الجنة”، وهي أغنية موجهة لذوي الإحتياجات الخاصة، والتي يقدمها الفنان حسن شاكوش للمرة الأولى عبر شاشة ON.

وأضاف المصدر إلى أنه من المقرر أن يكشف الفنان حسن شاكوش خلال حلقة اليوم عن أسرار من حياته الشخصية والصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الفني، كما أنه سوف يتحدث عن علاقته بوالدته والتي سوف تظهر معه للمرة الأولى خلال أحداث حلقة اليوم من برنامج كل يوم.

يذكر أن الفنان حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية “عود البطل”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب في أقل من 24 ساعة، قبل أن يتم حذفها بدون أسباب معلومة حتى الآن.

نرشح لك: بعد 9 ساعات.. “عود البطل” لحسن شاكوش وعمر كمال تتصدر ترند “يوتيوب”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock