تعليق المشاهير على انسحاب الزمالك من مباراته مع الأهلي

إسراء خطاب

علقت عدد من المشاهير على انسحاب نادي الزمالك مساء اليوم الاثنين، من مباراة نادي الأهلي، والتي كانت مقررة بينهما في استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز تعليقات المشاهير:

رامي رضوان

كتب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه على تويتر: “طال الصمت والتجاهل، فكانت النتيجة مزيد من العبث والانحلال، يا رب اصلح الحال، لأن كده كتير وعيب وغلط في حق بلدنا والله”.

ندى بسيوني

علقت الفنانة ندى بسيوني عبر حسابها على تويتر: “فخورة بأهلاويتي.. تحية لكل الفريق والمدرب والطاقم الفني والإدارة.. اسم النادي الأهلي مش من فراغ”.

صلاح عبدالله

كتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه على تويتر: “خاطر على غفلة، هم يضحَّك، هم يبكِّي، أما الهم بتاعنا ياعم لا بيضحك ولا بيبكي بس بيحرق قوي في الدم، دم اللي همهم إنتي، اللي شايفينك يا حبيبتي الأهم الأهم”.

محمد أنور

غرد الفنان محمد أنور، كاتبًا: “على فكرة اللي بيحصل في استاد القاهرة دلوقتي ده، مابيضحكش خالص، بالعكس دي قلة أدب وحاجة تقرف وتدل على فشل كبير قوي وفعلا مفيش كورة حلوة في مصر ولا لاعيبة حلوة، آخر مرة شوفت كورة حلوة في مصر كانت 2010”.

أحمد مجدي

علق الفنان أحمد مجدي عبر حسابه على “إنستجرام”: “هما فعلا ماراحوش الماتش؟!”

رامي صبري

أعلن الفنان اعتزاله تشجيع نادي الزمالك عبر حسابه على “إنستجرام”: “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم”.

محمد سيد بشير

كتب السيناريست محمد سيد بشير: “مرتضي منصور قال للاعيبة فركش، الزمالك”.

عمرو عرفة

كتب المخرج السينمائي عمرو عرفة عبر تويتر: “شر البلية ما يضحك، قلة أيما، الزمالك”.