أوس أوس يكشف علاقته بـ محمد صلاح لـ صحيفة إنجليزية

كشف الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، لـ صحيفة “ليفربول ايكو” كواليس علاقته بمحمد صلاح نجم ليفربول، أثناء زيارتة لإنجلترا مؤخرًا.

وتحدث أوس أوس، عن أسرار صداقته مع صلاح، قائلًا:”التقيت بصلاح منذ 6 سنوات في القاهرة، عندما قررت زيارة أصدقائي من المنتخب الوطني أثناء معسكر الفريق”.

وأضاف:” قابلت “مو صلاح” هناك، وكانت تلك المرة الأولى التي أتحدث معه، وأخبرني أنه من أشد المعجبين بأعمالي، وأخبرته انني أيضًا معجبًا به، ومن تلك اللحظة بدأت صداقتنا”.

ولكن بعد مرور 3 سنوات من وصول صلاح لقلعة الأنفيلد، قرر أوس أوس زيارة صلاح في ليفربول، وأوضح :”لقد كنت هناك لقضاء ليلة رأس السنة في أجواء إنجلترا المدهشة مع زوجتي، ولمقابلة صديقي مو صلاح بعد حضور مباراة الريدز ضد شيفيلد يونايتد”.

وبعد فوز الريدز 2-0 تقابل الصديقان في المكان المخصص لكبار الزوار بالملعب، وقدّم صلاح صديقه أوس أوس لزملائه في الفريق تشامبرلين، ولوفرين، وأعطاه قميص ليفربول كهدية.

ونشر أوس أوس صورته مع صلاح على “انستجرام” وكتب عليها:” أفضل هدية على الإطلاق من أفضل لاعب بالعالم مو صلاح”.

وأضافت الصحيفة أن أوس أوس يتطلع لتحقيق النجاح فى إنجلترا، حيث لم يُمثّل مطلقًا من قبل فى فيلم أو مسلسل تليفزيوني إنجليزى أو أمريكى، وقال للصحيفة: “إنه شرف لى أن أصبح مشهورًا فى إنجلترا”.