دار الكرمة تصدر كتاب يتضمن آخر 11 قصة لـ أحمد خالد توفيق

تعاقدت دار الكرمة، مع عائلة الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، لإصدار آخر 11 قصة كتبها قبل وفاته، لتنشر في كتاب جديد يمتع محبيه وقرائه.  آخر 11 قصة لـ أحمد خالد توفيق

الكتاب سيصدر بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 10 يونيو المقبل، وسيحمل عنوان “رفقاء الليل”، وتعتبر القصص الـ11 هي مزيج ممتع من الإثارة والتشويق بأسلوب “توفيق” السلس الجميل في قمة نضجه.

يذكر أن أحمد خالد توفيق، أحد أهم كتاب أدب الإثارة والرعب في الوطن العربي، وُلد في مدينة طنطا في مصر عام 1962، تخرج من كلية الطب عام 1985، وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997.

بدأ الكتابة للشباب منذ بداية التسعينيات فصدر له أكثر من 500 كتاب قصصي ضمن عدة سلاسل للنشء والشباب مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سافاري” لاقت نجاحًا وشعبية هائلة.

أصدر العديد من كتب المقالات والمجموعات القصصية و5 روايات، من أهمها “يوتوبيا” والتي ترجمت إلى عدة لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والفنلندية، و”في ممر الفئران” التي تترجم حاليًا إلى الإنجليزية، ورحل عن عالمنا عام 2018.

آخر 11 قصة لـ أحمد خالد توفيق

نرشح لك: طلاب “الألسن” يترجمون كتب أحمد خالد توفيق لعدة لغات

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

 

الكتاب سيصدر بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 10 يونيو المقبل، وسيحمل عنوان “رفقاء الليل”، وتعتبر القصص الـ11 هي مزيج ممتع من الإثارة والتشويق بأسلوب “توفيق” السلس الجميل في قمة نضجه.الكتاب سيصدر بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 10 يونيو المقبل، وسيحمل عنوان “رفقاء الليل”، وتعتبر القصص الـ11 هي مزيج ممتع من الإثارة والتشويق بأسلوب “توفيق” السلس الجميل في قمة نضجه.الكتاب سيصدر بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 10 يونيو المقبل، وسيحمل عنوان “رفقاء الليل”، وتعتبر القصص الـ11 هي مزيج ممتع من الإثارة والتشويق بأسلوب “توفيق” السلس الجميل في قمة نضجه.الكتاب سيصدر بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 10 يونيو المقبل، وسيحمل عنوان “رفقاء الليل”، وتعتبر القصص الـ11 هي مزيج ممتع من الإثارة والتشويق بأسلوب “توفيق” السلس الجميل في قمة نضجه.الكتاب سيصدر بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 10 يونيو المقبل، وسيحمل عنوان “رفقاء الليل”، وتعتبر القصص الـ11 هي مزيج ممتع من الإثارة والتشويق بأسلوب “توفيق” السلس الجميل في قمة نضجه.