إعلام المصريين تهدي ثلاثة مسلسلات لـ التلفزيون المصري

أعلنت مجموعة إعلام المصريين، برئاسة تامر مرسي، أنها أهدت إلى الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري، وذلك استمرارا لدور التليفزيون المصري في إذاعة الدراما المصرية الهادفة ووافق التلفزيون المصري على قبول الإهداء.

قال “مرسي” إن  مجموعة إعلام المصريين أهدت ثلاثة أعمال تمتلك حقوق إذاعتها في مصر وهي “حكايتى” بطولة الفنانة ياسمين صبري، و”طلقة حظ” بطولة الفنان مصطفى خاطر، و”علامة استفهام” بطولة الفنان “محمد رجب” وذلك للعرض خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام.
على صعيد آخر، قال “زين”: “إننا نشكر مجموعة إعلام المصريين على دوام التعاون وعلى حرصهم على تعزيز العلاقة بينهم وبين الهيئة الوطنية للإعلام وما نلمسه منهم من تقدير لدور التليفزيون المصرى في زيادة الوعي وترسيخ القيم والمبادئ المصرية من خلال الدراما المصرية “.

 مجموعة إعلام المصريين 

نرشح لك: دراما الأعلى للإعلام تبدأ في رصد مسلسلات رمضان

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.ثلاثة أعمال درامية للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري.