خبر

موعد وصول جثمان حنان كمال إلى مصر

يصل جثمان الصحفية حنان كمال التي توفيت أمس الجمعة بعد صراع مع السرطان، إلى مصر في الثانية عشر والنصف من ظهر يوم الإثنين المقبل، وتشيع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة فور وصول الجثمان.موعد وصول جثمان حنان كمال 

كتب المحامي طارق العوادي، على حسابه الشخصي عبر موقع فيسبوك، تفاصيل وصول الجثمان: “بإذن الله أصل رفقة جثمان الحبيبة حنان كمال الساعة الثانية عشر والنصف ظهر يوم الإثنين 6 مايو بعد غد من الدوحة على الخطوط الملكية الأردنية”، مضيفا: “وباقي التفاصيل سيتم الإعلان عنها تباعا”.

تخرجت “حنان” في كلية الإعلام، وعملت في العديد من الصحف والقنوات المصرية والعربية. كما صدر لها ديوان شعري بعنوان “كتاب المشاهدة” العام الماضي.

بدأت قصة حنان كمال مع سرطان الثدي منذ عام 2014، وحين بدأ شعرها في التساقط قررت أن تحلقه ورفعت صورتها على “فيس بوك”، وبدأت في سرد يومياتها مع المرض لحظة بلحظة بطريقة ساخرة.

واستضافتها الإعلامية منى سلمان في برنامجها “مصر في يوم” على قناة “دريم2″، قبل إجرائها لعملية لاستئصال الورم عام 2014، أوضحت حنان خلال اللقاء أنها مع بداية معرفتها بالمرضت شعرت بالانهيار، وكانت رافضة العلاج، لكنها تماسكت واستمدت طاقتها وأملها من تجربة صديقة لها استطاعت تحدى المرض ونجحت، ومن بعدها أصبحت سعيدة بالتجربة بل وحولتها لكتابات ساخرة على صفحتها على فيس بوك، مؤكدةً أنها تشعر حاليًا أنها مستسلمة إلى الله.

موعد وصول جثمان حنان كمال 

نرشح لك: بعد صراع مع السرطان.. وفاة الصحفية حنان كمال

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock